الأحد، 4 يناير 2015

يلاقي إيران في مسقط – الأولمبي يضم موهبة الوحدة



بدأ المنتخب الاولمبي معسكره الداخلي في مسقط استعدادا للمشاركة في بطولة منتخبات التعاون التي تحتضنها البحرين في الفترة من السادس عشر وحتى السادس والعشرين من الشهر الحالي .
المنتخب يبدأ المنافسات بمواجهة شقيقه السعودي في 18 ويلعب مباراته الثانية امام البحرين في 20 وسيلعب تجربة ودية امام ايران في العاشر من الشهر الحالي بمسقط وهي المباراة التجريبية الاخيرة قبل السفر الى العاصمة البحرينية المنامة .
وكان المنتخب قد خاض عددا من التجارب الودية حيث لعب امام مصر وخسر بهدف وفاز على الكويت بهدفين مقابل لاشيء وخسر التجربة الثانية بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتغلب على قطر بهدفين مقابل هدف وتعادل امام الامارات بدون اهداف وخسر الثانية بهدف وفاز على الاردن بهدفين مقابل هدف وخسر الثانية بهدف .
واجرى الجهازالفني تغييرا في القائمة بدخول الموهبة الكروية منذر العلوي لاعب الوحدة ويعتبر من العناصر التي تنتظرها مسقبل كروي اذا حصلت على الصقل الجيد والرعاية من قبل الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية ويلعب في خط الهجوم وهو اضافة الى القائمة ويتوقع له ان يكون احد العناصر الفاعلة في بطولة منتخبات التعاون ومن المتوقع ان يثير اهتمام الاندية المحلية لامكانية التوقيع له .
وقرر الجهاز الفني ايضا ضم عبدالله آل عبدالسلام وسيبعد ثلاثة عناصر اخرى من القائمة الحالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق